رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم وياسمين صبري وأمينة خليل نجمات يعودن للسينما بأكثر من عمل بعد غياب لسنوات

ياسمين ـ أمينة ـ
ياسمين ـ أمينة ـ نيللي

غاب العديد من الفنانات مؤخرًا عن التواجد في السينما، وكان على رأسهن نيللي كريم وياسمين صبري وأمينة خليل، اللاتى غبن بعد العديد من النجاحات، وخلال السطور المقبلة يستعرض خبر أبيض خطه كل منهن للعودة مرة أخرى للسينما.

 

حيث تواصل ياسمين صبري في الفترة الحالية التحضير لأكثر من مشروع سينمائي، منها فيلم البعبع الذي تشارك في بطولته بجانب أمير كرارة، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، وكذلك فيلم دليلة الذي تظهر من خلاله بشخصية سوبر هيرو والعمل من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وفيلم أبونسب الذي يجمعها مع محمد إمام للمرة الرابعة.

 

أما نيللي كريم فقد تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في فيلم برشامة الذي تناقش من خلاله فكرة الغش في الثانوية العامة، والعمل من تأليف خالد دياب ويشارك فيه سيد رجب، طه دسوقي، فيما تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير، كما أنها من المفترض أن تستأنف تصوير فيلم ع الزيرو الذي يجمعها مع محمد رمضان ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.

 

أيضا أمينة خليل تواصل التحضير لـ أكثر من ثلاث أفلام دفعه واحدة منهم شقو الذي يجمعها مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح والذي تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، وفيلم شماريخ بطولة آسر ياسين تأليف وإخراج عمرو سلامة.

 

كما تشارك أيضًا في بطولة فيلم وش في وش من بطولة محمد ممدوح، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، وسامي مغاوري، والعمل من إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، ومشرف عام كريم الميهي، وإخراج وليد الحلفاوي.

 

 

تم نسخ الرابط