رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تركي آل الشيخ يعلن زيادة تذاكر حفل الموجي للمرة الثالثة بسبب الإقبال الكبير

كواليس ليلة الموجي
كواليس ليلة الموجي

أعلن المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن زيادة تذاكر حفل روائع الموجي للمرة الثالثة، والمقرر إقامته الليلة على مسرح أبو بكر سالم بالرياض.

 

وكشف آل شيخ عن تفاصيل التحضيرات لحفل الموسيقار محمد الموجي عبر تويتر منذ فترة، موضحًا: هذي الليلة جالس أشتغل في تفاصيلها من شهرين، جننت المايسترو وليد فايد حرفيًا، وعمل أكثر من 30 بروفة، وطلبت أصعب الألحان وأعرضها والمليئة بالتفاصيل الموسيقية التي توضح غزارة وعمق النغم الشرقي الأصيل، بتكون مباراة حقيقية بين نجوم هذه الليلة.

 

وواصل : تحدٍّ كبير للفرقة الموسيقية الأضخم على المسرح بعدد يتجاوز الـ 130 عازف، وأيضًا المخرج والمسئول عن المسرح نالهم جزءًا من الضغوطات مني، وأيضا الفنانين الكبار المشهورين بإمكانياتهم الصوتية الكبيرة تم اختيار أغانيهم بعناية، أبغى أسمع هذي الألحان التاريخية بأفضل صورة، السميع وأقول السمّيع يجي ويستمتع معنا، والي مو سميع يا ليت يوحشنا. 

 

ويشارك في الحفل عدد كبير من النجوم أبرزهم : عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، وائل جسار، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد، صابر الرباعي، ماجد المهندس، ويشرف عليه فنيًا الموسيقار يحيى الموجي، ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

 

ويأتي هذا الحفل بعد نجاح عدد من الحفلات التي نُظمت لتكريم بعض الفنانين الكبار، مثل: ليلة صوت الأرض، وليلة ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة، وليلة من الماضي الجميل.

 

 

تم نسخ الرابط