رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب ومحمد رمضان وعزيز الشافعي .. سجل معارك عمرو مصطفى قبل ويجز

عمرو مصطفى - عمرو
عمرو مصطفى - عمرو دياب - محمد رمضان - عزيز الشافعي - ويجز

أثار الملحن والمطرب عمرو مصطفى جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية بسبب تصريحاته التي انتقد فيها ويجز وأغانيه، وقال أنه يقوم بشراء الموسيقى الجاهزة بـ 100 دولار، والموزع ليس له دور.

 

تصريح مصطفي جعل ويجز يخرج للرد عليه بمقطع فيديو من خلال ستوري إنستجرام، أشار فيه إلى جميع الموزعين، الذين تعاون معهم في أغانيه على مدار الفترة الماضية، وعلق عليه قائلاً: أحب أشكر كل الرجالة اللي تعاونوا معايا في أغاني الحقبة.

 

ويحفل سجل عمرو مصطفى بالعديد من الأزمات والصراعات التي دخلها الفترة الماضية، أكبرها مع عمرو دياب، والذي كان يتحدث عنه دائمًا في مناسبات كثيرة ويؤكد أنه صاحب الفضل في النجاح الذي وصل إليه، لكن رغم ذلك أبدى مصطفى غضبه من دياب مرات عديدة، أبرزها بسبب عدم تقديم الهضبة العزاء له في والدته، كما هاجمه بعدما اكتشف عدم وضع اسمه على أغنية باين حبيت، وهدد بتصعيد الأمر والمطالبة بحقه ومقاضاة الهضبة، كذلك اتهم صناع إعلان إحدى شركات الاتصالات الشهيرة وقتها بسرقة ألحانه، وتقديمها في أغنية جمع حبايبك، ووصف ما حدث بالبلطجة.

 

وقال عمرو مصطفى في تصريحات سابقة له إنه عرض على الهضبة تقديم أغنية وطنية بعدما عملا سويًا لسنوات، وقدما ألوانًا عدة باستثناء الأغاني الوطنية التي تمس الشعوب وتضيف إلى تاريخ الفنان، ولكن دياب رفض، وفوجئ بعدها مصطفى بتعاون الهضبة مع الملحن تامر حسين في أغنية يا بلدنا يا حلوة، ليهاجم عمرو مصطفى المطرب الكبير ويصرح أنه من صنع تاريخه، وهو في النهاية خذله.

 

وخرج عمرو مصطفى نهاية العام الماضي ليعلن اعتذاره لـ الهضبة ويؤكد أنه تم تصفية الخلاف وإنهاء الأزمات بينهما.

 

ومن المعارك التي خاضها عمرو مصطفى أيضًا، معركته مع منتج ألبومه أيامي، في 2007، بعدما وصل الأمر إلى قطع التعاملات مع المنتج جمال مروان، وتقرر بعدها منع عمرو مصطفى من الغناء في الحفلات وإصدار الألبومات لاحقًا.

 

وفي نفس العام 2007، نشب خلاف بين عمرو مصطفى وحسام حبيب، بسبب التشابه بين لحن أغنية أنت معايا، لـ حسام وأغنية لو في حياتي لـ عمرو، قبل أن يكسب عمرو مصطفى القضية ويجبر حسام حبيب على دفع غرامة مالية.

 

كما انتقد مصطفى من قبل محمد رمضان، وقال إنه نصحه بأن يبتعد عن تلك الأزمات ولا يسير على خطاه، وأنه قدم نصيحة له لكنه لم يسمتع إليها، وخرج وقتها جمهور رمضان وهاجمه بشدة على السوشيال ميديا.

 

 

تم نسخ الرابط