رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كمال أبو رية : مش هتجوز بعد ماجدة زكى ونصحت أحمد مكى يقدم أعمال غير الكبير علشان تاريخه

كمال أبو رية ـ ماجدة
كمال أبو رية ـ ماجدة زكي ـ أحمد مكي

كشف كمال أبورية كواليس مشاركته في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسلي عملة نادرة من بطولة نيللي كريم، والكبير 7 مع أحمد مكي، كما تحدث عن حياته الشخصية وعدد من آرائه الفنية.

 

وقال أبورية في حوراه ببرنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر قناة ON : لم أتوقع أن يلقى ظهوري كضيف شرف في مسلسل الكبير هذا الاستحسان والنجاح، وشعرت بالقلق عند عرض الدور عليّ وفكرت في الاعتذار، وبعد أن صورت قولت ياريتني ما صورت وفكرت أرجع في كلامي، وتواصلت مع المنتج الفني للعمل من أجل حذف مشاهدي لكنه أخبرني أنها ستخرج بشكل جيد وحدث ذلك بالفعل.

 

وواصل : أحمد مكي ممثل موهوب ومثقف، لكني نصحته بتقديم أعمال مختلفة بخلاف الكبير حتى يكون له تاريخ أكبر بعد عمر طويل، كما أرى أن رحمة أحمد لديها حضور وخفيفة الظل، لكنها تحتاج إلى دعم من الجمهور وكتاب السيناريو لتقدم أفضل ما لديها.

 

وعن الكوميديا، أكمل أبو رية : أنا لست كوميديان، لكنني أرى أن الأعمال الكوميدية يجب أن يكون لها هدف وليس مجرد للتسلية، فعلى سبيل المثال الزعيم عادل إمام رجل استثنائي ونجم كوميديا كبير، لأنه لا يلقي نكت بل يهتم بموضوع للعمل يخرج منه الضحك.

 

وعن عملة نادرة، أضاف: أعجبني في دور حسن أبو عصاية أنه رجل طيب ومتدين ويصلي لكنه في نفس الوقت يتاجر في الآثار، مما يدل على التناقض الشديد، واستمتعت في كواليس المسلسل بالعمل مع جمال سليمان وهو رجل مثقف وله وجهة نظرة في الكتابة، أما نيللي كريم فهي ست بـ 100 راجل وشديدة الذكاء وقوية الملاحظة ولديها إحساس عالي وأدائها التمثيلي ذكي.

 

وعن حياته الشخصية، اختتم : لدي 3 أبناء هم كمال الذي يعمل كمهندس اتصالات، وأحمد الذي دخل التمثيل، وحبيبة التي تعمل مساعد مخرج، وأنا متجوزتش بعد ماجدة زكي لأني كبرت وحبيبة بنتي هتزعل لو اتجوزت تاني وأنا وماجدة لم نفكر في العودة مجددًا.

 

 

تم نسخ الرابط