رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السقا وأشرف زكي وداود وعلا رشدي .. أول حضور عزاء مصطفى درويش

أحمد السقا - أحمد
أحمد السقا - أحمد داود وعلا رشدي - أشرف زكي

انطلق منذ قليل عزاء الراحل مصطفى درويش في مسجد الشرطة، بمنطقة الشيخ زايد في مدينة 6 أكتوبر، والذي تُوفي ظهر أمس الإثنين إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

 

وحرص عدد من النجوم وصناع السينما والدراما على أداء واجب العزاء في الراحل منهم أحمد السقا، أشرف زكي، ماجد المصري، كمال أبورية، أحمد داود وزوجته علا رشدي، خالد سرحان، لقاء الخميسي، إدوارد، مدحت وجمال العدل، المخرج عمرو سلامة، جيهان الشماشرجي، وائل عبدالعزيز شقيق ياسمين عبدالعزيز، بالأضافة إلى أفراد أسرة الراحل وأصدقائه المقربين وعائلته. 

 

يُذكر أن جنازة مصطفى درويش شُيعت أمس بعد صلاة العصر من مسجد الحصري بالسادس من أكتوبر، بحضور عدد كبير من النجوم منهم آسر ياسين، ريهام عبدالغفور، أحمد داود، دياب، شريف سلامة، محمود حافظ، محمد علي رزق، حسن أبو الروس، ومحمود البزاوي.

 

وكان حاتم درويش، شقيق الراحل، قد كشف عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة مصطفى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلمة الأخيرة من تقديم الإعلامية لميس الحديدي، حيث صرح : شقيقي كان قد تأخر في نومه حتى جاء موعد الإفطار، وتناول الإفطار، ثم صعد استكمل نومه، لكنه سرعان ما نزل فجأة على الدرج بسبب شعوره بألم، ومكنش عارف ياخد نفسه وجاتله سكتة قلبية ومات.

 

وأكمل : مصطفى لم يكن يعاني في الأساس من أي أمراض قلبية، كما أنه تعافى من فيروس كورونا عندما أُصيب به منذ سنتين، ولم يكن يعاني من أية تداعيات بسبب كورونا.

 

 

تم نسخ الرابط