رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم جراند أوتيل ولا تطفئ الشمس وخلي بالك من زيزي .. 9 أعمال جمعت أمينة خليل ومحمد ممدوح

محمد ممدوح وأمينة
محمد ممدوح وأمينة خليل

يواصل محمد ممدوح وأمينة خليل في الفترة الحالية تصوير مشاهدهما في فيلم وش في وش، من إخراج وليد الحلفاوي، كما يتبقى لهما مشاهد قليلة في فيلم شقو وينتهيا من تصويره.

 

وجمع عدد من الأعمال أمينة خليل ومحمد ممدوح قبل فيلمي شقو ووش في وش، أولهما مسلسل جراند أوتيل عام 2016 وشاركهما بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم عمرو يوسف، سوسن بدر، دينا الشربيني وأنوشكا.

 

وتعاونا مرة ثانية في مسلسل لا تطفئ الشمس عام 2017، بطولة ميرفت أمين، ريهام عبدالغفور، وأحمد مالك، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وفي نفس العام قدما فيلم الخلية مع أحمد عز وسامر المصري والمخرج طارق العريان.

 

وفي 2019 قدمت أمينة خليل مع محمد ممدوح مسلسل قابيل، وشاركهما بطولته محمد فراج وعلي الطيب وأحمد كمال، ومن إخراج كريم الشناوي، وفي نفس العام أيضًا ظهر معها في فيلم 122 بطولة طارق لطفي وأحمد داوود وأحمد الفيشاوي، ومن إخراج ياسر الياسري.

 

وقدما في رمضان 2021 مسلسل خلي بالك من زيزي، وشاركهما بطولته علي قاسم وأسماء جلال وبيومي فؤاد، وكان من إخراج كريم الشناوي، ثم في رمضان 2022 ظهر ممدوح مع أمينة خليل في مسلسلها العائدون بطولة أمير كرارة.

 

وفي رمضان الماضي 2023، ظهرت أمينة خليل كضيفة شرف في إحدى حلقات مسلسل رشيد، بطولة محمد ممدوح وريهام عبدالغفور، ومن إخراج مي ممدوح، كما ظهر محمد ممدوح كضيف شرف في الحلقة الأخيرة من مسلسل الهرشة السابعة بطولة أمينة خليل ومحمد شاهين، ومن إخراج كريم الشناوي.

 

 

تم نسخ الرابط