رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رغم كثرة أعماله وتكرارها .. أسباب حب الجمهور لـ بيومي فؤاد وتحوله لرقم صعب في السينما

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

مع كل عمل يشارك في بطولته على المستوى الدرامي والسينمائي، بطل رئيسي أو ثانوي، أو حتى مجرد ضيف شرف، يحقق بيومي فؤاد نجاحا لافتا.

 

ورغم الظهور المتكرر والأدوار المتعددة، احتفظ بيومي فؤاد بحضوره، وبنفس الاهتمام بأعماله على المستوى المصري والخليجي، لكن هناك أسباب كثيرة لاعتماد صناع السينما والدراما على بيومي فؤاد طوال هذه الفترة.

 

خليجيا بيومي فؤاد واحد من أبرز نجوم مصر الذين يفكر فيهم صناع الأعمال الفنية هناك، لكي يشارك في أعمالهم، فبيومي فؤاد حاضر وبقوة في الدراما الخليجة كضيف شرف أو دور رئيسي، ويعود ذلك للشعبية الجارفة التي يمتلكها، والتي ساهمت بقوة في الاعتماد عليه من أجل انتشار بعض الأعمال التي يشارك في بطولتها.

 

بيومي فؤاد يعد رقما صعبا أيضا في قاعات السينما الخليجية، فالأفلام التي يشارك في بطولتها تنجح بشكل مستمر في تحقيق أرقاما ضخما على مستوى الإيرادات، حيث حقق فيلم وقفة رجالة، لإيرادات تزيد عن 285 مليون جنيه فقط في المملكة العربية السعودية، وهو الفيلم الذي شارك في بطولته كذلك ماجد الكدواني، وسيد رجب، و شريف الدسوقي، ومحمد سلام.

 

نجاح وقفة رجالة، لم يكن مجرد صدفة، بل كرر بيومي فؤاد نفس النجاح، من خلال فيلم ماما حامل، بإيرادات قدرت بـ112 مليون جنيه، بينما حقق فيلمه الأخير اتنين للإيجار، الذي عرض في شهر فبراير الماضي بالمملكة، نجاحا ملحوظا واستطاع أن يدخل ضمن قائمة أكثر 5 أفلام مشاهدة في السعودية.

 

بيومي فؤاد اعتمد في كل هذا النجاح على موهبته، التي جعلته قريبا من الجمهور، بشكل واضح بداية من أدواره الكوميدية التي تسيطر على أعماله، مرورا بالأدوار التراجيدية التي أثبت فيها حجم حضوره وموهبته، بالإضافة لكونه نجم غير مثير للجدل أو الأزمات في الوسط الفني، لذلك أحب الجمهور بيومي فؤاد، واعتبره الرقم الصعب الذي يختاره ويبحث عن اسمه في أي عمل يعرض على الشاشة الكبيرة أو الصغيرة.

 

 

تم نسخ الرابط