رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم 5 جولات آخر أعمال مصطفى درويش السينمائية

مصطفى درويش
مصطفى درويش

رحل عن عالمنا أمس مصطفي درويش، حيث أعلن شقيقه نبأ الوفاة عبر حسابه بموقع فيس بوك، فيما سارع الكثير من النجوم والجمهور لنعيه عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

 

وشارك مصطفى درويش في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بأكثر من عمل، منهم كامل العدد وجسد خلاله شخصية طليق دينا الشربيني، وشاركهما بطولته: شريف سلامة، إسعاد يونس، تميم عبده، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، وعمرو جمال، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي.

 

كما شارك في مسلسل سره الباتع بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني ومن إخراج خالد يوسف، كما شارك في مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبدالرازق ومحمد القس، كما شارك في مسلسل الحاج إكسلانس بطولة محمد سعد ومن إخراج إبرام نشأت.

 

ويُعرض لمصطفى درويش قريبا فيلم خمس جولات بموسم الصيف مع نور النبوي وآدم الشرقاوي، وهو آخر تجاربه فى السينما.

 

وسبق وقال مؤلف 5 جولات محمد عبدالمعطي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : الشركة المنتجة للفيلم لم تحدد بعد الموعد النهائي لعرضه، لكنه سيكون جاهزاً للعرض ضمن موسم أفلام الصيف المقبل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه.

 

فيلم 5 جولات يتناول قصة أبطال في رياضة الـ MMA، ويظهر آدم الشرقاوي بشخصية فارس ويجسد ماجد المصري دور والده، فيما تجمع نور النبوي صداقة مع داليا شوقي خلال العمل والتي تلعب دور فوتوجرافر، ويناقش الفيلم العديد من مشكلات الشباب. 

 

فيلم 5 جولات لا يركز فقط على رياضة الـ MMA القتالية، بل سيناقش مجموعة من القضايا والموضوعات الخاصة بالشباب بشكل جديد، كونه يعتمد على فئة الشباب في أبطاله.

 

5 جولات بطولة أدم الشرقاوي، نور النبوي، ماجد المصري، داليا شوقي، مصطفى درويش، ومطرب الراب آر سينك وآخرين، وسيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، وإخراج مازن أشرف وينتظر الجمهور المحب للسينما هذا العمل خاصة أنه بطولة جماعية يضم مجموعة كبيرة من النجوم الشباب، ورصدت الشركة المنتجة للعمل ميزانية ضخمة له لكي يخرج بالشكل الذي يليق به.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط