رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السقا وهنيدي وكرارة وآسر ياسين وياسمين عبدالعزيز وريهام عبدالغفور ينعون مصطفى درويش : موتك صدمة كبيرة

النجوم ينعون مصطفى
النجوم ينعون مصطفى درويش

تلقى الوسط الفني صدمة كبيرة منذ ساعات بعد إعلان خبر وفاة مصطفى درويش عن عمر يناهز 43 عامًا، إثر تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة تسببت في رحيله بمنزله.

 

ونعى عدد من النجوم دوريش، حيث شارك أحمد السقا صورة للراحل عبر حسابه على فيسبوك، وكتب :  لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يرحمك يا مصطفى.

 

 

كما نشر محمد هنيدي عبر حسابه على فيسبوك كذلك صورة لـ مصطفى درويش، وعلق عليها : البقاء لله .. ربنا يرحمه ويصبر أهله يارب.

 

أيضًا شارك أمير كرارة عبر حسابه على إنستجرام صورة للراحل مصحوبة ببوست الوفاة الذي نشره شقيقه هاني درويش، وعلق كرارة : ربنا يرحمك ويصبر أهلك.

 

 

 

أما آسر ياسين فنشر صورة له جمعته بـ درويش، عبر إنستجرام، وعلق : إنا لله وإنا إليه راجعون، خبر مفزع ومحزن، الله يرحمك يا مصطفي، كنت من أطيب الناس وأجدعهم، وعمرك ما أتأخرت عن حد، حقيقي خسرت أخ بس أكيد أنت عند اللي أحسن من كل حاجة، أرجوكم الدعاء له وربنا يصبرنا جميعًا، سلام يا غالي. 

 

 

وحرصت يسرا على نعي الراحل عبر ستوري إنستجرام، حيث شاركت صورة لها جمعتها به، وكتبت : صدمة كبيرة، لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمك يا مصطفى ويصبر أهلك، كان من الممثلين المحبوبين اللي مفيش حد اختلف عليه. 

 

كذلك نشرت ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها على إنستجرام صورة لـ مصطفى، ونعته كاتبة : لا حول ولا قوة الا بالله، البقاء لله وحده الله يرحمه.

 

 

فيما عبرت ريهام عبدالغفور عن حزنها لوفاة درويش، حيث شاركت صورة لها مع الراحل عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت : يا حبيبي يا مصطفي، أطيب وأجدع وأكرم خلق الله، خسرت أخ وصديق وإنسان جميل ما يتعوضش، في الجنة يا حبيبي إن شاء الله، إن لله وإن إليه راجعون، الفاتحة من فضلكم.

 

 

 

تم نسخ الرابط