رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا داش : مش همثل وجعفر العمدة علامة مميزة في مسيرة أحمد داش

دينا وأحمد داش
دينا وأحمد داش

حقق أحمد داش نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسلي جعفر العمدة مع محمد رمضان، والصندوق مع هدى المفتي وعلي قاسم.

 

وعبرت دينا داش في تصريح لـ خبر أبيض، عن سعادتها بالنجاح الذي حققه شقيقها، قائلة: أحمد أخويا بيختار أدواره بعناية شديدة، ويركز في الأدوار التي ستضيف لمسيرته، كما أنه شخص مجتهد للغاية ويعطي كل شخصية يقدمها حقها في المذاكرة والتحضيرات.

 

وتابعت: الناس في الشارع بتتكلم عنه بعد عرض جعفر العمدة، خاصة أن الأحداث كانت شيقة للغاية، وأتوقع له خلال الفترة المقبلة المزيد من النجاحات والتألق، كما أننا كنا نشاهد المسلسل مثل الجمهور، فلم يحكي لنا عن الأحداث، وتركنا نتوقع النهاية.

 

أما عن احتمالية دخولها عالم التمثيل ومشاركتها بعمل فني مع شقيقها أحمد، فقالت: مستحيل أدخل عالم التمثيل، لإني مش بحبه.

 

ومسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، منذر رياحنة، أحمد فهيم، جوري بكر، مجدي بدر، عصام السقا، فتوح أحمد، وسلوى عثمان، ومن تأليف وإخراج محمد سامي. 

 

أما مسلسل الصندوق، فيدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 15 حلقة، ومن بطولة أحمد داش، هدى المفتي، سماح أنور، وعلي قاسم، وعدد من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

 

 

تم نسخ الرابط