رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لطيفة : أعود للسينما بفيلم جديد بعد غياب 22 عاماً وأتعاون مع زياد الرحباني في ألبومي القادم

لطيفة ـ زياد رحباني
لطيفة ـ زياد رحباني

طرحت لطيفة أواخر العام الماضي 2022 آخر ألبوماتها لطيفة 2022 والذي غنت خلاله باللهجات  المصرية والعراقية والتونسية، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أواصل التحضير لألبومي الجديد وأتعاون خلاله مع زياد الرحباني للمرة الثانية في مسيرتي.

 

وواصلت : أحضر كذلك لأعمال أخرى مع الملحنين محمد يحيى ووليد سعد، ومازالت في مرحلة التحضير أيضًا لفيلم جديد أعود به للسينما بعد غياب 22 عاماً وأكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

 

ومن ناحية أخرى، عبرت لطيفة عن استيائها بعد سحب العلامة الزرقاء لها من حسابها عبر تويتر، وكتبت منذ أيام : أين علامة التوثيق يا إيلون ماسك، بقالنا أيام دافعين عشان التوثيق فين العلامة؟، ونشرت صورًا لكشف سحب الأموال من رصيدها.

 

 

يذكر أن لطيفة كان لها تجربة وحيدة في السينما بفيلم سكوت هنصور الذي عُرض في 2001، وشاركها بطولته عدد من النجوم منهم هاني سلامة، مصطفى شعبان، حنان ترك، روبي، أحمد بدير، أحمد وفيق، والراحلة ماجدة الخطيب، والعمل من تأليف وإخراج الراحل يوسف شاهين.

 

ودارت أحداث الفيلم حول شخصية ملك التي تقدمها لطيفة، وهي واحدة من النجمات الناجحات في مجال الغناء، وتقع في حب شاب يدعى لمعي قدم دوره أحمد وفيق، والذي يوهمها بحبه للاستيلاء على أموالها لكي تكون جسره لدخول عالم السينما، فتهمل فنها بسبب هذه العلاقة.

 

 

تم نسخ الرابط