رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Super Mario يتصدر وJohn Wick في المركز الرابع وبن أفليك الأخير بـ 7 ملايين دولار

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

تصدر فيلم The Super Mario Bros. Movie شباك تذاكر هوليوود هذا الأسبوع، بعدما حصد 73 مليون دولار في إيراده الأسبوعي، ليجمع 907 ملايين دولار حول العالم في أقل من شهر عرض. 

 

والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام الرسوم المتحركة، ويدور في إطار من المغامرة والخيال حول شخصية ماريو وشقيقيه، الذين يسافرون عبر متاهة تحت الأرض، من أجل إنقاذ الأميرة بيتش، والفيلم من بطولة كريس برات، تشارلي داي، أنيا تايلور جوي، وجاك بلاك، ومن إخراج مايكل جيلينك وآرون هورفاث. 

 

وحل في المركز الثاني هذا الأسبوع فيلم الرعب Evil Dead Rise، حيث حقق العمل إيرادات 32 مليون دولار خلال الأسبوع، ليصل إلى 53 مليون دولار حول العالم في 9 أيام عرض.

 

ويتناول الفيلم قصة شقيقتين تلتقيان بعد سنوات من القطيعة، وتدخلان في صراعات مع شياطين تهدد حياتهما، والعمل من بطولة أليسا ساذرلاند وليلي سوليفان ومورجان ديفيس، ومن إخراج لي كرونين.

 

وفي المركز الثالث جاء فيلم The Covenant الذي حقق 9 ملايين دولار في أول أسبوع عرض له، والعمل يدور في إطار تشويقي أكشن، وينتمي إلى نوعية الأفلام الحربية، ويشارك في بطولته جيك جيلنهال وألكسندر لودفيج وأنتوني ستار ومن إخراج جاي ريتشي.

 

وحل فيلم John Wick: Chapter 4 في المركز الرابع، بعدما جمع هذا الأسبوع 8 ملايين دولار، ليحصد 375 مليون دولار في إجمالي إيراداته بعد 37 يوم عرض حول العالم. 

 

والعمل يعد استكمالًا لسلسلة أفلام John Wick الشهيرة، ومن بطولة كيانو ريفز، دوني ين، بيل سكارسجارد، ولورانس فيشبورن، ومن إخراج تشاد ستاهيلسكي.

 

فيما تذيل فيلم Air لـ بن أفليك ومات ديمون شباك التذاكر الأسبوعي، بعدما حقق 7 ملايين دولار، ليصل إلى 70 مليون دولار حول العالم في 25 يوم عرض، والعمل يتناول قصة سوني فاكارو الذي يسعى مع شركة نايكي للأحذية لعقد شراكة مع نجم كرة السلة مايكل جوردون، والفيلم من إخراج بن أفليك. 

 

تم نسخ الرابط