رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مؤلفة تحت الوصاية : أتمنى تكرار التجربة مع منى زكي وتحرك البرلمان لم يكن في توقعاتنا

شيرين دياب - مسلسل
شيرين دياب - مسلسل تحت الوصاية

حققت منى زكي نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسل تحت الوصاية،  حيث شهد مجلس النواب أيضًا العديد من المناقشات بعد عرضه، حيث طالبت بعض النائبات بضرورة إجراء تعديلات على قانون الولاية على المال وإلغاء المجلس الحسبي.

 

وعلقت شيرين دياب، مؤلفة المسلسل في تصريح خاص لـ خبر أبيض على هذا النجاح، قائلةً: فريق العمل قدم كل ما بوسعه حتى يظهر بشكل يليق بالجمهور، وفي البداية أحب أن أوجه الشكر لشركة ميديا هب على إيمانها بفكرة المسلسل وتقديمه في رمضان، خاصة أنه يقدم قصه مختلفة وغير تقليدية، وبالتالي عرضه في رمضان كان مجازفة.

 

وعن الانتقادات التي طالت المسلسل قبل عرضه، تابعت : تأثرنا جميعًا بسببها وشعرنا بالإحباط حينها، ولكن نجاح المسلسل بعد عرضه وإشادة الكثيرين به، كان ردًا قويًا لكل من انتقده دون مشاهدته.

 

وأضافت : تفاصيل شخصية منى زكي في المسلسل عبارة عن خليط لأكثر من شخصية حقيقية مررن بنفس الأزمة، خاصة أنني وشقيقي خالد دياب، ذهبنا للمجلس الحسبي وقابلنا بعض السيدات كما أن هناك البعض منهم في دائرتنا المقربة.

 

وعبرت عن سعادتها بردود الفعل وتحرك بعض النائبات بالبرلمان، لتغيير قانون الوصاية والمجلس الحسبي، قائلة: لم نتوقع أبدًا أن البرلمان سيتحرك بهذه السرعة، وكان لدينا مجرد أمل للتأثير في الجمهور، ونتمنى أن يتم اتخاذ خطوات جديدة وتعديلات تضمن حق المرأة فيما يخص قانون الوصاية.

 

وعن إمكانية تقديم جزء ثان من تحت الوصاية، قالت شيرين: لن نقدم جزء جديد من العمل، ولكني أتمنى تكرار التعاون مرة أخرى مع منى زكي خاصة أنها ممثلة موهوبة ومحترفة وأضافت الكثير للعمل، كما أن المخرج محمد شاكر خضير آمن بالفكرة وقدم كل ما لديه حتى يكون المسلسل على قدر منافسة شهر رمضان.

 

 

تم نسخ الرابط