رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المخرج عمرو سلامة : ننتهي من تصوير فيلم شماريخ بطولة آسر ياسين بعد 3 أيام والعرض في موسم الصيف

آسر ياسين - عمرو
آسر ياسين - عمرو سلامة

يعود آسر ياسين وأمينة خليل إلى بلاتوهات تصوير فيلم شماريخ بعد انتهاء إجازة عيد الفطر.

 

وقال مخرج العمل عمرو سلامة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : يفصلنا 3 أيام عن الانتهاء من تصوير كافة مشاهد الفيلم، ليدخل غرف المونتاج والمكساج.

 

فيلم شماريخ يدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير، ويجسد آسر ياسين خلاله دور صاحب مصنع بلالين، أما أمينة خليل فتجسد شخصية صاحبة مكتب محاماة، وتمر بأزمة في حياتها تحاول حلها، كما تعيش قصة حب مع آسر مع تتابع الأحداث.

 

وظهر آسر في برومو العمل الذي طُرح فبراير الماضي مرتديًا قناع، وحاملًا مسدس ومعه حقيبة ظهر سوداء، فيما ظهرت أمينة خليل بظهرها فقط دون الكشف عن وجهها، واحتوت الخليفة في البوستر على ألعاب نارية ظهرت في السماء.

 

والعمل من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، إنتاج شركة Sea-Cinema  أحمد فهمي وهاني نجيب، وإشراف عام على الإنتاج كريم الميهي.

 

ومن ناحية أخرى، يستعد المخرج عمرو سلامة لتصوير فيلم سوبر زيرو من بطولة هشام ماجد وأحمد أمين خلال الفترة المقبلة، والعمل من تأليف محمود عزت، وإنتاج شركة  The Planet لـ طارق نصر وشركتي سيرنجي، وFilm Clinic لـ محمد حفظي.

تم نسخ الرابط