رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : تحت الوصاية أفضل مسلسل في رمضان وهالة صدقي أبدعت في جعفر العمدة ومحمد سامي عبقري

إلهام شاهين ـ منى
إلهام شاهين ـ منى زكي ـ محمد سامي ـ هالة صدقي

غابت إلهام شاهين عن الموسم الرمضاني الأخير 2023، وكشفت عن رأيها حول الأعمال التي عُرضت هذا العام، حيث قالت إلهام في تصريح خاص لـ خبر أبيض : مسلسل تحت الوصاية لـ منى زكي هو أكثر عمل نال إعجابي في هذا الموسم، وهو الأفضل من حيث الموضوع والتمثيل والإخراج، اللي كانوا على مستوى عالي ومتميز.

 

وواصلت : أما أفضل مسلسل جماهيري فهو جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، واستمتعت بمشاهدة صديقة عمري هالة صدقي التي أبدعت في دورها بالعمل، كما أن محمد سامي مخرج وكاتب عبقري يستطيع مخاطبة الشارع والوصول إلى أغلبية الجمهور بتقديم دراما مشوقة. 

 

مسلسل تحت الوصاية من بطولة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، علي الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير. 

 

أما جعفر العمدة فمن بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، وجوري بكر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي. 

 

يذكر أن إلهام شاهين شاركت في مارثون دراما رمضان 2022 بمسلسل بطلوع الروح من بطولة منة شلبي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك في بطولته أحمد السعدني، محمد حاتم، هاجر السراج، عادل كرم، جلال العشري، دياموند بو عبود، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

 

تم نسخ الرابط