رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عمر : لؤلؤ أصعب مسلسل قدمته وترددت في قبول دوري في علاقة مشروعة

مي عمر
مي عمر

كشفت مي عمر عن كواليس مشاركتها في مسلسل علاقة مشروعة مع ياسر جلال، الذي خاضت به منافسات موسم دراما رمضان الأخير 2023، كما تحدثت عن أدوار أخرى في مسيرتها الفنية، وذلك في حوارها ببرنامج مساء dmc، الذي يقدمه رامي رضوان.

 

وقالت مي : كنت محظوظة لأنني انتهيت من تصوير مسلسل علاقة مشروعة قبل شهر رمضان، ولكنني قمت بتصوير فيلم هارلي خلال رمضان، وكنت أحرص على متابعة مسلسل جعفر العمدة، وأحب قضاء الشهر الكريم في المنزل في حالة لم يكن لدي ارتباطات فنية. 

 

وعن دورها في علاقة مشروعة، واصلت : رفضته في البداية لأنني رأيت أن الشخصية سيكرهها الجمهور لأنها ست بتخرب البيوت، وتعاطفت مع الشخصية بعد ذلك عند تقديمي لها لأنني رأيت تبريرات لتصرفاتها الخاطئة ومنها وقوعها في الحب، وهي شخصية مركبة جدًا، والجمهور احتار إذا كان يكرهها أو يتعاطف معها خاصة في الحلقات الأولى.

 

وعن رسائل العمل، تابعت : المسلسل سلط الضوء على الزيجة الثانية للرجل ومعاناة الزوجة الثانية خاصة إذا كان الزواج في السر، بالإضافة إلى التركيز على العنف ضد المرأة والتفكك الأسري بسبب إهمال الرجل لأبنائه. 

 

وعن زوجها المخرج محمد سامي، أكملت : شغلي بعيدًا عن سامي ليس قرار مننا ولكن حسب الظروف والأعمال التي يقدمها كل منا، ولا أرى دور مناسب لي في مسلسله جعفر العمدة لكنني كنت أتابعه في رمضان، وكل أبطاله كانوا رائعين.

 

وعن أدوارها، اختتمت : أحرص على التنوع دائمًا في أدواري، وأرى أن مسلسل لؤلؤ أكثر دور أرهقني في مسيرتي، وكان مسلسل صعب بسبب احتوائه على العديد من الاستعراضات والغناء، وممكن أقدم دور أكشن في فيلم. 

 

 

تم نسخ الرابط