رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمي ينافس شيكو وهشام ونيللى كريم تنافس نفسها .. أعمال تعرض على المنصات قريبًا

أحمد فهمي ـ شيكو
أحمد فهمي ـ شيكو وهشام ـ نيللى كريم ـ يسرا

ينتظر عدد من النجوم عرض أعمالهم الدرامية الجديدة قريبًا على المنصات، حيث أعلن المنتج عبدالله أبو الفتوح، منذ أيام عن طرح مسلسل ليه لأ، بطولة نيللي كريم الفترة المقبلة، حيث شارك بوستر العمل وكتب عبر حسابه الشخصي على إنستجرام : قريبًا إن شاء الله على شاهد.

 

 

مسلسل ليه لأ 3 بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم نيللي كريم، أحمد طارق، صلاح عبدالله، عايدة رياض، معتز هشام، ونادين، وعدد آخر من الوجوه الجديدة، والعمل تأليف مريم نعوم، وإخراج نادين خان.

 

كما أعلن هشام ماجد عبر حسابه الشخصي على  إنستجرام عن طرح الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، خلال الفترة المقبلة على منصة شاهد، وشارك بوستر جمع كل أبطال العمل، وعلق عليه قائلًا : قريبًا أوي .. اللعبة 4 على شاهد vip.

 

 

 

اللعبة 4 بطولة هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، محمود حافظ، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، حسام داغر، ومحمد عمرو الليثي، سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، وإخراج معتز التوني.

 

وبدوره شارك أحمد فهمي بوستر مسلسله الجديد سفاح الجيزة، عبر إنستجرام، وعلق قائلًا: مسلسل سفاح الجيزة مستوحى من احداث حقيقية .. قريبًا على شاهد.

 

 

 

مسلسل سفاح الجيزة مكون من 8 حلقات، بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، ركين سعد، ميمي جمال، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة إنجي أبوالسعود وعماد مطر، إخراج هادي الباجوري، وإنتاج شركة The planet.

 

كما أعلن صناع مسلسل روز وليلى عن طرح العمل الفترة المقبلة، عبر منصة شاهد، وكان قد انتهى أبطال العمل من تصويره قبل موسم دراما رمضان، ولكن تم الاستقرار على تأجيل عرضه لما بعد الموسم الرمضاني.

 

وينتمي العمل لنوعية المسلسلات القصيرة المكونة من 10 حلقات، بطولة نيللي كريم، يسرا، هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

 

وكشفت منصة شاهد منذ أيام عن طرح مسلسل سكر، فى الفترة المقبلة، وهو أول تجربة ميوزيكال من أعمال المنصة الأصلية، وشاركت بوستر العمل وتم التعليق عليه : سكر أول ميوزيكال من أعمال شاهد الأصلية قريبًا.

 

 

 

مسلسل سكر يشارك في بطولته ماجدة زكي، محمد ثروت، معتز هشام، ريهام الشنواني، وعدد من الأطفال، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتبة الأمريكية جين ويبستر، سيناريو وحوار الكويتية هبة حمادة، وإخراج تامر مهدي.

 

 

تم نسخ الرابط