رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد رزق ومحمد شاهين وعصام السقا يحصدون لقب أفضل ممثل دور ثاني في رمضان 2023

عصام ـ رزق ـ شاهين
عصام ـ رزق ـ شاهين

برز أكثر من ممثل في دراما رمضان 2023، ونجحوا في خطف الأضواء من أبطال الأعمال التي شاركوا بها، وذلك بسبب إجادتهم في تجسيد شخصياتهم.

 

وحصد أحمد رزق ومحمد شاهين وعصام السقا لقب أفضل ممثل دور ثاني في استفتاء خبر أبيض، بعد تألقهم في الأعمال التي ظهروا بها في رمضان.

 

حيث تألق رزق في مسلسل حضرة العمدة مع روبي، ولفت محمد شاهين الأنظار بالأداء القوي في مسلسل الهرشة السابعة، أما عصام السقا فكان له تواجد مميز في مسلسل جعفر العمدة.

 

مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي، أحمد بدير، أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، عبدالعزيز مخيون، دينا، نهلة سلامة، إدوارد، محمد الصاوي، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، وإنتاج شركة فنون مصر لـ ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

أما مسلسل  الهرشة السابعة، بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، أحمد كمال، محمد محمود، حنان سليمان، من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

 

وقام ببطولة مسلسل جعفر العمدة كل من محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد فهيم، أحمد داش، فريدة سيف النصر، تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط