رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيكو : مشاهد الأكشن فى فيلم ابن الحاج أحمد كانت صعبة ولا أنافس محمد رمضان

شيكو - محمد رمضان
شيكو - محمد رمضان

ينافس حاليًا شيكو في موسم أفلام عيد الفطر بفيلمه ابن الحاج أحمد، الذي ينتمي إلى نوعية أعمال الأكشن الكوميدي، وقال شيكو في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بردود الأفعال حول العمل وهذه التجربة الجديدة، كما أن الفيلم يتصدر إيرادات شباك التذاكر للأعمال الكوميدية ويأتي خلفي علي ربيع بفارق قليل بفيلمه بعد الشر الذي أبارك له على العمل كذلك. 

 

وعن مشاهد الأكشن في العمل، علق : لدي دوبلير يقدم هذه المشاهد، لكنني قدمت بنفسي مشهد التريلا، ومشاهد الأكشن كانت صعبة كثيرًا وقد تكون سهلة بالنسبة لنجوم آخرين لكنني أعاني من فوبيا المرتفعات مما يصعب علي تقديم هذه المشاهد.

 

أما عن المنافسة في عيد الفطر، تابع : أرى أن محمد رمضان بفيلمه هارلي خارج المنافسة لأنه كسر القاعدة التي تشير إلى أن النجم الذي يقدم مسلسل في رمضان يُفضل ألا يشارك في أفلام العيد، ولكن رمضان حقق نجاح كبير بمسلسله جعفر العمدة الذي جذب الناس إليه بطريقة غير مسبوقة، ثم كرر النجاح بفيلم هارلي. 

 

واختتم : أما فيلم يوم 13 فهو عمل مختلف لا يقارن بفيلمي لأنه أول تجربة رعب 3D في مصر، وردود الأفعال حوله إيجابية وأبارك لصناعه المنتج وائل عبدالله وبطليه دينا الشربيني وأحمد داوود، لأنه فيلم سيظل في التاريخ كونه أول فيلم مصري من هذه النوعية. 

 

يذكر أن فيلم ابن الحاج أحمد حقق حتى الآن 9 ملايين جنيه إيرادات منذ بدء عرضه بموسم عيد الفطر، والعمل من بطولة شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، صبري فواز، عايدة رياض، مصطفى غريب، وإسماعيل فرغلي، ومن تأليف محمد المحمدي وأحمد محي وإخراج معتز التوني.  

 

 

تم نسخ الرابط