رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب ومحمد رمضان وإليسا وأصالة وأنغام نجوم حفلات شهر مايو

أصالة _ رمضان _ أنغام
أصالة _ رمضان _ أنغام _ عمرو _ إليسا

يستعد عدد من نجوم الغناء لإحياء حفلاتهم الجديدة في شهر مايو المقبل، ومنهم الهضبة عمرو دياب الذي يحيى حفلين الشهر المقبل، الأول يوم 12 مايو على مسرح الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وجاءت أسعار التذاكر من 550 جنيه للتذكرة العادية حتى 100 ألف جنيه للطاولة.

 

أما الحفل الثاني لـ الهضبة فيحييه في 18 مايو على مسرح أرينا الكويت، في أول إطلالة لـ دياب على هذا المسرح، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا ويغني خلاله عدد من أشهر أغانيه آخرها أغنيته الحفلة التي أصدرها بالتزامن مع الاحتفال بعيد الفطر. 

 

أيضًا يحيى محمد رمضان أكثر من حفل خلال الفترة المقبلة في جولته بالولايات المتحدة الأمريكية التي يبدأها بحفل في ولاية ديترويت يوم 29 أبريل الجاري، ثم ولاية كاليفورنيا يوم 5 مايو، كما يحيى رمضان حفل بولاية تكساس يوم 6 من نفس الشهر، ثم يختتم هذه الحفلات بولاية نيو جيرسي يوم 13 مايو المقبل. 

 

أما إليسا وأصالة فتطلان على جمهورهما بحفل واحد يجمعهما يوم 13 مايو المقبل ضمن فعاليات مهرجان حفلات الصيف بالكويت، ومن المقرر أن تقدم النجمتان باقة مميزة من أبرز أغانيهما خلال الحفل. 

 

وتحيى أنغام حفلها الجديد يوم 11 مايو بالكويت ويشاركها تامر عاشور، على مسرح أرينا الكويت، بمشاركة أكثر من 50 عازف، وذلك تحت قيادة المايسترو هاني فرحات. 

 

 

تم نسخ الرابط