رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. أحمد السقا : عملت مشهد الكبير أوي علشان خاطر مكي وأحمد الجندي

أحمد السقا وأحمد
أحمد السقا وأحمد مكي

تصدر أحمد السقا تريندات السوشيال ميديا عند ظهوره كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل الكبير 7 من بطولة أحمد مكي، والذي عرض في رمضان 2023، وقال السقا في لقائه مع كاميرا خبر أبيض : أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي تواصلا معي ومع مدير أعمالي محمد حسن من أجل الظهور كضيف شرف في الكبير.

 

وواصل : مكي إنسان طيب كثيرًا ويكاد يقترب من المثالية، كما أن أحمد الجندي مثل أخي الصغير وعمل معي في بداياته في فيلم أفريكانو، لذلك كان لا يمكنني أن أرفض الظهور كضيف شرف معهما، والعديد من الناس أبدوا سعادتهم بالمشهد الذي ظهرت به ومنهم أحمد الجندي.

 

مسلسل الكبير 7 دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول مغامرات أحمد مكي في المزاريطة والذي يظهر ب 3 شخصيات أشقاء هم الكبير وجوني وحزلقوم، ويشارك في بطولة العمل محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وحاتم صلاح، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

 

ومن ناحية أخرى، نافس أحمد السقا في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل حرب، والعمل كان مكون من 10 حلقات، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك في بطولته محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، سارة الشامي، إيناس كامل، ومصطفى منصور، مع عدد من ضيوف الشرف منهم سماء إبراهيم ومحمود البزاوي ومحمد نجاتي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

 

شاهد الفيديو التالي ...  

 

 

 

 

تم نسخ الرابط