رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. السقا يكشف لأول مرة سر صورة مرضه وحكاية عملية التخسيس

أحمد السقا
أحمد السقا

علق أحمد السقا على شائعة مرضه التي انتشرت منذ فترة بسبب ظهوره بلوك مختلف في مسلسل الكبير 7، وذلك في لقائه مع كاميرا خبر أبيض، وقال السقا : الصورة التي تم تداولها على السوشيال ميديا واختلف بها شكلي كانت بسبب الفوتوشوب، وكنت في نفس الفترة أقوم بتصوير مسلسل حرب وشكلي كان طبيعي، ولم اهتم بشائعة مرضي واستقبل مثل هذه الشائعات بسلاسة وطولة بال.

 

وعن فقدانه للوزن في الفترة الأخيرة، تابع : صديقة زوجتي أخبرتني بشائعة جديدة عني وهي إجرائي عملية تكميم معدة، وأنا لم أقوم بذلك ولكنني ابتعدت عن تناول السكر والملح وكنت أتناول الكورتيزون ثم أقلعت عنه، وأمارس حاليًا حياتي الطبيعية بالتدريبات الرياضية وركوب الخيل.

 

ومن ناحية أخرى، حقق أحمد السقا نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسله حرب، الذي شاركه بطولته محمد فراج، وظهر خلاله السقا بشخصية الإرهابي عثمان الشهير بالظافر، وشارك في بطولة العمل أحمد سعيد عبدالغني، سارة الشامي، إيناس كامل، ومصطفى منصور، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

كما ظهر السقا كضيف الشرف في مسلسل الكبير 7 في رمضان كذلك، وكان ظهور السقا بشخصيته الحقيقة، والعمل من بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، ومصطفى غريب، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.  

 

شاهد الفيديو التالي ...  

 

 

 

تم نسخ الرابط