رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب خبر أبيض .. شهادة تقدير لـ هالة صدقى عن دور صفصف فى مسلسل جعفر العمدة

هالة صدقي
هالة صدقي

حقق مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني، حيث حظى بنسب مشاهدات عالية وحرص رواد السوشيال ميديا على تداول مشاهده والنقاش حول أحداثه بالتزامن مع عرض حلقاته. 

 

واستحقت هالة صدقي بجدارة شهادة تقدير واحترام عن دور صفصف في المسلسل، حسب استفتاء خبر أبيض، عن أفضل مشاركة في دراما رمضان هذا العام، حيث تألقت هالة في دور وصيفة والدة محمد رمضان والتي اشتهرت بالملكة صفصف وتفاعل ملايين الجمهور من مصر والوطن العربي مع شخصيتها، كما حصدت إشادات واسعة بسبب أدائها التمثيلي المتنوع وتألقها في مشاهد الكوميدي والتراجيدي خلال العمل.

 

مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، منذر رياحنة، أحمد فهيم، جوري بكر، مجدي بدر، عصام السقا، فتوح أحمد، وسلوى عثمان، ومن تأليف وإخراج محمد سامي. 

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط