رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا : قدمت دور الإرهابي بطريقة مختلفة ونهاية حرب ستفاجئ الجمهور

أحمد السقا
أحمد السقا

كشف أحمد السقا كواليس مسلسله حرب الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني 2023 ويشاركه بطولته محمد فراج، كما تحدث عن مشاريعه الفنية المقبلة.

 

وقال السقا : تقديمي مسلسل حرب كان مخاطرة كبيرة، ورأيت أنني إما سأنجح به أو أكنس تاريخي الفني، وقدمت شخصيتي في العمل كإرهابي بطريقة مختلفة، ولكن مع الحفاظ على ظهورها كشخصية جاحدة بلا قلب، كما أن الذقن التي ظهرت بها  كانت تستغرق ساعة ونصف من أجل غسلها حتى يشعر المشاهد بواقعيتها وبعالج صوتي بسبب الدور حتى الآن.

 

وواصل : نهاية المسلسل ستكون مفاجأة للجمهور وسيعلم الجميع حقيقة شخصيتي الظافر والعوامل التي أثرت في تكوين شخصيته وهو رجل ليس صاحب مبدأ من الأساس. 

 

وأكمل : وافقت على تقديم شخصية إرهابي وكان هدفي أن يكرهني الجمهور وسعيد بنسب المشاهدات العالية للمسلسل رغم إنى كنت مرعوب في البداية من تقديم عمل آخر 10 أيام فقط في رمضان. 

 

وعن مشاريعه الفنية، اختتم السقا : انتظر عرض فيلم السرب في موسم عيد الأضحى، كما أن مسلسلي مع عمرو يوسف تأجل ومن الممكن أن يلحق بدراما رمضان المقبل، أما عن الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية فلا أعلم شئ عنه حتى الآن ولكن شرف ليا العودة للعمل مع سبب سعدي محمد هنيدي

 

 

تم نسخ الرابط