رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ثراء جبيل : قيادتي سيارة نقل من أصعب تحديات مسلسل تحت الوصاية ومنى زكي مدرسة تمثيل

ثراء جبيل ـ منى زكي
ثراء جبيل ـ منى زكي

تشارك ثراء جبيل في مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي، والذي يعرض في الموسم الرمضاني الجاري 2023، حيث تجسد شخصية سائقة تاكسي وصديقة منى زكي.

 

وقالت ثراء جبيل في تصريح لـ خبر أبيض: سعدت للغاية بردود الفعل التي وصلتني حول مسلسل تحت الوصاية، حيث أننا بذلنا مجهود كبير خلال التصوير وكنا نسافر دمياط والقصير والأسكندرية.

 

وعن الصعوبات التي واجهتها، قالت ثراء : الدور اتعرض عليّ قبل بدء التصوير بـ 6 أيام، وبدأت بعدها قراءة الكثير من المعلومات عن دمياط واللهجة الدمياطية، كما أنني لم أواجه صعوبة كبيرة مع اللهجة حيث كان معنا مصحح اللهجة، ولكن الأصعب بالنسبة لي كان قيادتي سيارة ربع نقل خلال أحد المشاهد.

 

وعبرت ثراء جبيل عن سعادتها بالتعاون مع منى زكي والمخرج محمد شاكر خطير وباقي أبطال العمل، قائلة : منى زكي مدرسة تمثيل ومتعاونة للغاية، والجمهور أعجب بالكيمياء التي كانت بيننا في المسلسل.

 

تحت الوصاية مكون من 15 حلقة وبدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، ومن بطولة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، نهى عابدين، علي الطيب، مها نصار، جميل برسوم، محمد عبدالعظيم، ماجدة منير، ثراء جبيل، وعمر شريف، ومن تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

 

تم نسخ الرابط