رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهيم يحصد لقب أفضل ممثل مساعد عن مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023

أحمد فهيم ـ محمد
أحمد فهيم ـ محمد رمضان

برز أكثر من ممثل في دراما رمضان 2023، وخطفوا الأضواء من أبطال الأعمال، وذلك بسبب إجادتهم في تجسيد الشخصيات التي ظهروا بها.

 

وحصد أحمد فهيم لقب أفضل ممثل مساعد في استفتاء خبر أبيض، وذلك بعد تألقه الكبير في مسلسل جعفر العمدة، ولفته الأنظار في رمضان 2023، من خلال دور سيد، الشقيق الأكبر لـ جعفر العمدة -محمد رمضان- وصاحب قصة الحب الشهيرة في العمل مع وداد -جوري بكر-.

 

مسلسل جعفر العمدة يشارك في بطولته محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد فهيم، أحمد داش، فريدة سيف النصر، تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي حول جعفر -محمد رمضان- وهو رجل في سن الـ 50، يتعرض لأزمة كبيرة بخطف ابنه، ويبحث عنه طوال الأحداث، ولكنه يتفاجأ بعد ذلك بأنه يعيش معه في نفس الحارة، ويكتشف في النهاية أن زوجته دلال -إيمان العاصي- هي التي حرضت على خطفه.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط