رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان ومنى زكي ودنيا سمير غانم يتصدرون مؤشرات البحث على جوجل

مني زكي - محمد رمضان
مني زكي - محمد رمضان - دنيا سمير غانم

تصدر عدد من النجوم مؤشرات البحث على جوجل في الساعات الأخيرة بالتزامن مع عرض مسلسلاتهم في موسم دراما رمضان الجاري، ومنهم محمد رمضان بمسلسله جعفر العمدة الذي يحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية الشهر الكريم، كما تصدر مشهده مع أحمد داش عندما اكتشف أنه ابنه تريندات السوشيال ميديا.

 

أيضًا تصدرت منى زكي تريند جوجل ومختلف منصات السوشيال ميديا بعد نجاح مسلسلها تحت الوصاية الذي بدأ عرضه في النص الثاني من شهر رمضان، ويحصد العمل إشادات واسعة بسبب صورته الإخراجية المميزة وأداء منى التمثيلي وبراعتها في لعب دور الأم والمرأة المكافحة من أجل العيش بعد وفاة زوجها. 

 

فيما دخلت دنيا سمير غانم قائمة التريند بمسلسها جت سليمة، خاصة بعد ظهور ابنتها كايلا رامي رضوان في حلقة الأمس لأول مرة بصحبتها، ويأتي ذلك بعد سنوات حرصت خلالها عائلة كايلا على عدم ظهورها وابتعادها عن الإعلام. 

 

مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، جوري بكر، وأحمد فهيم، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

أما مسلسل تحت الوصاية فيشارك منى زكي في بطولته دياب، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، علي الطيب، نهى عابدين، وثراء جبيل، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير. 

 

ومسلسل جت سليمة من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام،  خالد الصاوي، والعديد من ضيوف الشرف منهم رحاب الجمل، هالة فاخر، أحمد فهمي، أشرف عبدالباقي، محمد ثروت، من تأليف كريم يوسف وسام جمال وأشرف نصر وندى عز، وإخراج إسلام خيري. 

 

 

تم نسخ الرابط