رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد سامي أفضل مخرج في رمضان 2023 عن مسلسل جعفر العمدة

محمد سامي
محمد سامي

شهدت دراما رمضان هذا العام مشاركة العديد من المسلسلات المتنوعة، وبرع العديد من المخرجين في تقديم صورة مختلفة ومميزة ساهمت في إنجاح هذه المسلسلات.  

 

وتصدر المخرج محمد سامي استفتاء خبر أبيض، عن قائمة أفضل مخرج في الموسم الرمضاني 2023، نظرًا لما قدمه في مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان.

 

ونجح سامي في نقل صورة إخراجية لاقت استحسان الملايين، ممن تفاعلوا مع العمل لسرعة أحداثه وحلقاته الدرامية الدسمة التي تحتوي على عدد من الصراعات بين أبطاله خاصة شخصية جعفر العمدة التي قدمها محمد رمضان، والذى خاض رحلة طويلة من أجل البحث عن ابنه المفقود منذ 19 عامًا، والذي قدم دوره أحمد داش

 

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، منذر رياحنة، جوري بكر، وأحمد فهيم، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي. 

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.  

 

 

تم نسخ الرابط