رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فراج : والدي كان سمكري سيارات وبسنت شوقي أثرت في شخصيتي

بسنت شوقي ـ محمد
بسنت شوقي ـ محمد فراج

كشف محمد فراج كواليس في حياته العائلية قبل التمثيل، كما تحدث عن علاقته بزوجته بسنت شوقي، وذلك في لقائه ببرنامج طريق تالت، الذي تقدمه إيناس سلامة الشواف، عبر إذاعة راديو إنرجي

 

وقال فراج : والدي كان يعمل سمكري سيارات وكنت أتردد معه على ورشته في صغري، وأراه يبذل مجهودًا كبيرًا ويشرف على كل تفاصيل العمل، على الرغم من وجود العديد من العمال معه، لذلك تعملت منه العديد من الأمور، منها الإخلاص في عملي والتفاني فيه.

 

وواصل : والدي ووالدتي كانا من أطيب الناس وتأثرت بهما في الإحساس والمشاعر لأنهما كانا حساسين جداً واكتسبت منهما الحنان في التعامل مع الآخرين. 

 

وعن زوجته بسنت شوقي، تابع : أثرت في كثيرًا، خاصة في حياتي الشخصية ومعاملاتي مع نفسي في الأساس وشخصيتي، وأنا أحبها جدا.

 

وعن مواقف مؤثرة في حياته، أضاف فراج : كل الناس تمر بمواقف تحدث هزة في حياتهم، وتأثرت بوفاة والدي ووالدتي لفترة طويلة، كما أن تخرجي من الكلية وانتقالي لسوق العمل الحقيقي احتاج مني بعض من الوقت من أجل التأقلم وفهم طبيعة المهنة وما يحدث بها. 

 

أما عن السوشيال ميديا، اختتم : يمكن الاستفادة منها، وأنا لا تهمني تعليقات الناس عني حتى قبل صدور السوشيال ميديا، ولكنني الآن اهتم بالتعليقات الإيجابية التي تدفعني إلى الأمام، وأرى التعليقات السلبية إن كانت مفيدة أو تستحق أن أركز فيها وأتعلم منها أم لا. 

 

 

تم نسخ الرابط