رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد مكي ورمضان والعوضي وعمرو سعد .. أقوى 10 جمل في دراما رمضان 2023

العوضي وعمرو ومكي
العوضي وعمرو ومكي ورمضان

لفت عدد من المسلسلات الأنظار في الموسم الرمضاني الجاري، بسبب أحداثها المثيرة، وكذلك التفاصيل الكثيرة التي تتضمنها كل حلقة، ولكن اللافت للنظر كان حرص عدد من النجوم على ترديد الجمل الحوارية التي تظل عالقة في أذهان المشاهدين.

 

ومن أبرز الأعمال التي تضمنت جمل حوارية علقت مع المشاهدين مسلسل الأجهر، والذي ردد عمرو سعد خلاله أكثر من جملة منهم : الحاضر يعلم الغايب بعودة الرجال اللي علموا على الأسود في الأدغال.

 

وواصل أحمد العوضي جمله القوية في رمضان، وقال في مسلسل ضرب نار أكثر من جملة قوية ولكن أكثر ما علق في أذهان المشاهدين : أنا كنت عند الدكتور وقالي كل أي حاجة إلا الأونطة. 

 

وتضمن مسلسل بابا المجال أكثر من عبارة قوية، منها مقولة مصطفى شعبان : أشيل جبل على كتفي بالحب وما أشيلش حبة رمل بالغصب، وفي نفس العمل أيضًا قال باسم سمرة : اشتري مني القول ده .. اللي فات غفلة واللي جاي حفلة، كما حظيت شخصية مراسي -جومانا مراد- بإهتمام كبير من قبل جمهور بابا المجال بسبب جملها، ومنها : أنا قولت للهم أنا خارجة أتفسح قالي الهم أنا جاي وراكي.. هو أنا مكسح.

 

أما أقوى جمل نيللي كريم في مسلسل عملة نادرة، والتي تم ترديدها على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا فكانت : تغور البقرة اللي تحلب على القرد.

 

وشهد مسلسل جعفر العمدة ظهور قوي لـ هالة صدقي التي خطفت الأنظار في رمضان، وجسدت شخصية الحاجة وصيفة، وكان لها أكثر من عبارة قوية أبرزها : عايزة تكسبيني؟ طبليلي.. طبلي لصفصف، ومن أبرز أقوال محمد رمضان في المسلسل : سكوتك وقت المصايب صبر .. وسكوتك وقت الحوجة عزة نفس.

 

ورغم سيطرة الكوميديا على مسلسل الكبير أوي، إلا أن العمل شهد ترديد أحمد مكي أكثر من جملة، أبرزها : يا تخليك قد كلامك .. يا تخلي كلامك قدك.

 

 

تم نسخ الرابط