رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمينة خليل تنتظر عرض 3 أفلام جديدة بعد نجاحها في الهرشة السابعة

أمينة خليل
أمينة خليل

حققت أمينة خليل نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل الهرشة السابعة، والذي عُرض في النصف الأول من السباق الرمضاني 2023، وضم عددًا كبيرًا من النجوم بجانب أمينة خليل، أبرزهم محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، أحمد كمال، محمد محمود، حنان سليمان، من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

 

وتعيش أمينة خليل حالة من النشاط السينمائي حيث تنتظر عرض 3 أفلام في الفترة المقبلة، هي شماريخ، الذى يشارك في بطولته آسر ياسين، وخالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، إنتاج شركة Sea-Cinema أحمد فهمي وهاني نجيب، وإشراف عام على الإنتاج كريم الميهي.

 

كما تشارك أمينة في بطولة فيلم شقون التي تجسد لأول مرة خلاله شخصية راقصة اسمها فتنة، والفيلم من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، والعديد من ضيوف الشرف أبرزهم يسرا، والعمل من إخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

 

وتشارك أيضًا في بطولة فيلم وش في وش من بطولة محمد ممدوح، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، وسامي مغاوري، والعمل من إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، ومشرف عام كريم الميهي، وإخراج وليد الحلفاوي.

 

 

تم نسخ الرابط