رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين رضا : أنا فاشلة فى الزواج والرجالة بيحبوني علشان الضحك والهزار

شيرين رضا
شيرين رضا

واصلت شيرين رضا حديثها في الجزء الثاني من حلقتها ببرنامج أنا والقناع، الذي تقدمه منى عبدالوهاب، عبر قناة الحياة، وأكدت شيرين فشلها في الزواج، كما كشفت عن عدد من آرائها في الحياة والفن. 

 

وقالت شيرين : أنا فاشلة في الزواج، وهذا الأمر واضح على الرغم من تجربته لمرتين فقط، وقابلت من قبل الرجل المناسب لي ولكن علاقتنا لم تكتمل، والرجالة في حياتي بيحبوا فيا الضحك والهزار، لأنني محبة للحياة، ولكن لدي وجه آخر عندما أنفعل، مما يجعل الرجل يهرب مني.

 

وواصلت : أرى أن الزواج مسئولية عظيمة، لذلك لا أنصح به في سن صغير، وأنا أنجبت ابنتي وأنا طفلة، ولكنني أرى أن سن الـ 30 فيما فوق هو الأنسب للزواج.

 

وعن فتى أحلامها، ردت شيرين : أرى أن هذا الأمر يعتمد على الخيال، لذلك ففتى أحلامي هو براد بيت لأنني لن أقابله في الحقيقة ولو قابلته هقوله بحبك. 

 

وعن رأيها في السينما النظيفة، اختتمت : أسمي هذا المصطلح بالشتيمة، لأن السينما هي فن وعمرها ما تكون مش نظيفة، ولم أقدم سوى قبلة واحدة في مسيرتي الفنية بسبب سياقها المناسب في الدراما، والبوسة مش حاجة عيب، ويجب أن يقدم في السينما كل أنواع الأفلام منها الرومانسي والدرامي والواقعي.

 

 

تم نسخ الرابط