رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينة : نادية الجندي ثروة قومية والغلط فيها جريمة ونفسي أشتغل مع محمد سعد

زينة - نادية الجندي
زينة - نادية الجندي - محمد سعد

تحدثت زينة عن علاقتها بـ نادية الجندي ومحمد سعد، كما كشفت عن كواليس مسلسلها جعفر العمدة مع محمد رمضان، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الجاري، وذلك في لقاء ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس. 

 

وقالت زينة : نادية الجندي نجمة كبيرة وثروة قومية، وأقبل أن أشارك معها في أحد أعمالها حتى لو بدور عاشر، وأنا أحبها كثيرًا منذ زمن طويل، وأقدرها وأنزعج من التصريحات التي تهاجمها، فهي نجمة لها تاريخ كبير جدًا وشخصية مهذبة ومحترمة.

 

وواصلت : نادية الجندي تعتبر من أقرب الناس لي ولعائلتي وأولادي، والغلط فيها جريمة لأنها صنعت تاريخ سينمائي كبير ولا يصح الهجوم عليها.

 

وعن محمد سعد، تابعت زينة : هو من ألطف وأطيب الشخصيات التي يمكن أن تقابلها في حياتك، ونفسي أشتغل معاه تاني بعد عملنا سويًا في فيلم بوشكاش، وأنا بحب محمد سعد جدًا وبحب أتابع أعماله.

 

وكان محمد رمضان قد رد على ما تردد بشأن وجود خلافات بين زينة وفريق عمل مسلسل جعفر العمدة، وذلك خلال لقائه ببرنامج الراديو بيضحك من تقديم فاطمة مصطفى على الراديو 9090، حيث قال : مفيش أي مشاكل حصلت بينا وجميعنا كنا نركز في التمثيل ونجاح المسلسل دون التركيز في أي مشاكل شخصية.

 

 

تم نسخ الرابط