رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عيد يحصد لقب أقوى COME BACK في دراما رمضان 2023

أحمد عيد
أحمد عيد

شارك أحمد عيد في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل عملة نادرة من بطولة نيللي كريم، وذلك بعد غياب لسنوات عن منافسات الشهر الكريم، واستحق عيد لقب أقوى Come back هذا العام حسب استفتاء خبر أبيض.

 

ولفت أحمد عيد الأنظار إليه بالدور الذي قدمه في المسلسل، حيث جسد شخصية الشاب الصعيدي مسعود عبدالجبار، نجل جمال سليمان ضمن أحداث العمل، ونجح عيد في أول تجربة صعيدية له على مدار مسيرته الفنية، كما قدم شخصية شريرة لأول مرة، نال بها إشادات واسعة من النقاد والمتخصصين والجمهور. 

 

يذكر أن عيد غاب عن الدراما المصرية منذ 9 أعوام، حين شارك في مسلسل صاحب السعادة من بطولة الزعيم عادل إمام والذي عرض في 2014، فيما قدم مسلسل اختراق 2 من إنتاج سعودي في 2021، وشارك في بطولته طلال السدر ومي سليم، وعدد من الفنانين العرب، وكان من إخراج أحمد حسن.

 

مسلسل عملة نادرة من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، أحمد فهيم، وهشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.  

 

 

تم نسخ الرابط