رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رابي عمرو سعد وأحمد غزي وجلا هشام ولينا صوفيا وجيسيكا حسام أفضل وجوه صاعدة في رمضان 2023

رابي عمرو سعد وأحمد
رابي عمرو سعد وأحمد غزي وجلا هشام ولينا صوفيا وجيسيكا حسام

شهدت دراما رمضان 2023 مشاركة العديد من الوجوه الجديدة، والذين كان لهم تواجد قوي في المسلسلات التي نافست هذا العام، حيث نجحوا في لفت الأنظار إليهم من خلال المسلسلات التي شاركوا بها.

 

وفي استفتاء خبر أبيض عن قائمة أفضل وجه صاعد، جاء رابي عمرو سعد، الذى لفت الأنظار إليه بمشاركته في مسلسل الأجهر من بطولة والده، وذلك نظرًا لموهبته التي ظهرت عند تجسيده شخصية مصطفى الأجهر في مرحلة الصغر، التي عاشها في الإصلاحية. 

 

أيضًا كان لـ أحمد غزي حضورًا لافتًا بدوره في مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وجسد غزي خلاله شخصية شقيق ياسمين. 

 

كما تألقت لينا صوفيا وجيسيكا حسام الدين في مسلسل كامل العدد، من بطولة دينا الشربيني، حيث جسدت لينا دور ابنة شريف سلامة، فيما لعبت جيسيكا شخصية ابنة دينا الشربيني. 

 

وحصدت جلا هشام إشادات واسعة هي الأخرى بمشاركتها في مسلسل مذكرات زوج الذي قدم بطولته طارق لطفي، وسلط العمل الضوء على المشكلات الزوجية التي تحدث في العصر الحالي.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط