رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ذكرى وفاة الضيف أحمد .. اكتشفه فؤاد المهندس وتنبأ أحد أفراد فرقته بموته قبل ساعات

الضيف أحمد - فؤاد
الضيف أحمد - فؤاد المهندس

تحل اليوم 16 أبريل ذكرى رحيل أحد أعمدة الكوميديا بمصر، الفنان الراحل الضيف أحمد، حيث رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 1970 تاركاً ذكرى جميلة لكل من شاهده على الشاشة أو خشبة المسرح.

 

رحل الضيف أحمد في عمر 33 عاماًَ ورغم صغر سنه إلا أنه قدم ما يجعله يحيا في ذاكرة جمهوره لسنوات طويلة.

 

بدأ الضيف مشواره من مسرح الجامعة حين اكتشفه النجم الكبير فؤاد المهندس لينطلق بعدها ويقدم أعمال وتجارب مهمة أبرزها مع فرقة ثلاثي أضواء المسرح.

 

في اليوم الأخير من حياة الضيف أحمد كان عائداً من الأردن إلى مصر وكأن القدر قرر أن تكون نهايته بين أهله، فكان في الأردن برفقة أعضاء فرقة ثلاثي أضواء المسرح، وأثناء عودتهم وخلال تواجدهم في المطار شعر سمير غانم بأن الضيف أحمد متجهماً ويسرح كثيراً ولا يتحدث في شيء سوى بروفات المسرحية التي يعملون عليها، تعجب أعضاء الفرقة من حاله فهمس عازف الكمان بالفرقة الماسية لسمير غانم: شوف الضيف أحمد واقف إزاي ومكشر إزاي، ده شكله كدة هيموت.

 

أما زوجته نبيلة مندور فروت سابقاً عن تفاصيل اليوم الأخير واللحظات الاخيرة في حياته وقالت أنه شعر بضيق شديد في التنفس فور عودته للمنزل وتبعها ألم شديد بالصدر وظل يصرخ من الألم وعدم القدرة على التنفس وحاولت الاتصال بأكثر من طبيب ولأن الوقت متأخر في الرابعة صباحاً لم يجبها أحد فاتصلت بالشرطة لتنقذه قبل رحيله ولكن الجيران فضلوا أن يسرعوا وينقلوه إلى المستشفى ولكن عند وصوله توقف قلبه، ليعود مرة أخرى إلى منزله ولكن جسد بلا روح.

 

 

تم نسخ الرابط