رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رسالة الإمام ومذكرات زوج وعلاقة مشروعة .. مسلسلات احترمت عقل المشاهد في رمضان 2023

خبر ابيض

شهد موسم رمضان 2023 مباراة تمثيلية قوية بين الأعمال التي نافست في السباق الرمضاني هذا العام، ووسط هذا الكم الكبير من الأعمال إلا أن القليل منهم الذي نال احترام المشاهدين.

 

وفي استفتاء خبر أبيض عن أفضل المسلسلات التي عُرضت هذا العام، تصدرت مسلسلات رسالة الإمام ومذكرات زوج وعلاقة مشروعة، قائمة أفضل الأعمال، والأكثر احتراماً لعقول المشاهدين، ولم تسقط في فخ التهويل أو الاستسهال، كعادة الكثير من الأعمال التي تعرضت لانتقادات كثيرة.

 

مسلسل رسالة الإمام شارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، خالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، خالد القيش، حمزة العيلي، وهو العمل الثاني على التوالي لـ خالد النبوي بعد مسلسل راجعين ياهوى، الذي عُرض في رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

ومذكرات زوج بطولة طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سماء إبراهيم، هناء الشوربجي، نهى عابدين، نادية رشاد، حازم إيهاب، وچلا هشام، وغيرهم من النجوم، والمسلسل مأخوذ عن كتاب مذكرات زوج لـ أحمد بهجت، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج تامر نادي

 

أما مسلسل علاقة مشروعة فشارك في بطولته ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، ميمي جمال، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، محمود فارس، وياسمين رحمي، فيما ظهر نضال الشافعي كضيف شرف بدور الضابط في الحلقتين الأخيرتين، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.  

 

اعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تم نسخ الرابط