رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب خبر أبيض .. روبى وريم مصطفى نجمات خيبن ظن الجمهور فى رمضان 2023

روبي - ريم مصطفي
روبي - ريم مصطفي

فشل عدد من الفنانات في الموسم الرمضاني الحالي فى الحفاظ على نجاحهن، حيث لم تلفتن الأنظار من خلال أعمالهن الدرامية التى تعرضت لانتقادات واسعة سواء من الجمهور أو النقاد.

 

وتصدرت روبي وريم مصطفى، استفتاء خبر أبيض لفئة النجمة التي خيبت ظن الجماهير، حيث شاركت روبي هذا الموسم بمسلسل حضرة العمدة، وقدمت خلاله شخصية الدكتورة الجامعية صفية عارف الفارس، والتي تتحول إلى عمدة مع تتابع الأحداث، ولكن العمل لم ينجح في كسب تعاطف المشاهدين وفشلت روبي في إقناع جمهورها بالدور.

 

وعادت ريم مصطفى خطوة للوراء بدورها في مسلسل سره الباتع، الذي شهد الظهور الأول للمخرج خالد يوسف في الدراما، ولم يضف لها العمل أى جديد، وفشلت في جذب الأنظار لها بعد تألقها في أعمالها الدرامية الأخيرة.

 

مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي، أحمد رزق، سميحة أيوب، رياض الخولي، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، أحمد بدير، بسمة، دينا، نهلة سلامة، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، وخلود عز. 

 

بينما ضم مسلسل سره الباتع عدد كبير من النجوم وهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، هالة صدقي، خالد أنور، إسلام حافظ، محمود قابيل، صلاح عبدالله، وآخرين، والعمل مأخوذ عن رواية سره الباتع لـ الكاتب يوسف إدريس، ومن إخراج خالد يوسف.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط