رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. محمد رجب عن رحلة التمثيل فى البدايات : تعبت واشتغلت كل حاجة ورا الكاميرا

محمد رجب
محمد رجب

قدم محمد رجب عدد كبير من الأعمال الفنية على مدار تاريخه، صنع من خلالها نجومية كبيرة، ولكنه عانى في بداياته قبل أن يدخل مجال التمثيل.

 

كاميرا خبر أبيض التقت مع رجب، للحديث عن رحلته مع التمثيل، فقال في تصريح خاص : قبل تقديمي فيلم مذكرات مراهقة كان لي تجربة مع فيلم المصير وعمر 2000، وقدمت في المصير مشهدين فقط، وكان ده حلم بالنسبة لي، ولكن دوري مكنش مؤثر وسط هذه الكوكبة من النجوم.

 

وتابع : تعبت علشان أثبت نفسي، وطول الوقت كنت شايف إني قادر أمثل، علشان كده اشتغلت كل حاجة ورا الكاميرا، ولما وقفت قدامها كنت فاهم المصطلحات. 

 

وظهر رجب فى سباق رمضان هذا العام، خلال مسلسل الكتيبة 101، وجسد خلاله شخصية الشهيد العقيد أركان حرب أحمد عبدالحميد الدرديري، حيث يتناول العمل قصص بطولات الجيش المصري ومواجهة الإرهاب خاصة في الفترة من 2014 حتى 2019. 

 

مسلسل الكتيبة 101 من بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، أحمد عبدالله محمود، ميرنا نور الدين، وليد فواز، محمود ياسين جونيور، الطفل منذر مهران، كما يشارك في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، محمود عبدالمغني، نور خالد النبوي، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

تم نسخ الرابط