رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الهضبة عمرو دياب يحيي حفل جولف بورتو الساحل الشمالي صيف 2023

عمرو دياب
عمرو دياب

تعاقدت شركه A capital ومنظم الحفلات وليد منصور مع النجم الكبير عمرو دياب ليكون هو نجم حفلات هذا العام في جولف بورتو الساحل الشمالي، وذلك بعد غياب خمس سنوات منذ آخر حفل لعمرو فى بورتو فى 2018.

 

ويأتى هذا الحفل ليسجل التعاون الـ 32 بين الهضبة ووليد منصور، منذ بدايه تعاونهما، فيما يراهن الجميع على الحفل ليكون الأكبر هذا العام من حيث الإبهار في جميع التفاصيل والتجهيزات الضخمة، التي سوف تُنفذ لأول مرة وتليق بنجومية عمرو دياب.

 

والحفل يشرف عليه محمد شلبي مدير أعمال الهضبة ونانسي ثروت الرئيس التنفيذي لشركه A capital وخالد السعداوي وعمر مظهر مدير قطاع التسويق بالشركة ومحمد الجزيري مدير عام بورتو فيكشن.

 

ومن ناحية أخري حققت أغنية شكرًا من هنا بكره، التي غناها عمرو دياب لإحدى شركات الاتصالات نجاحًا كبيرًا منذ طرحها في أول أيام شهر رمضان والأغنية، كلمات نصر الدين ناجي، لحن عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

 

وظهر في الإعلان محمد صلاح وأسرته، وهو الأمر الذي حظي بإعجاب المشاهدين، حيث أشاد الكثيرون بعلاقته بهم ومدى تقديره لزوجته وتضحياتها من أجله ودورها في النجاح الذي حققه في مسيرته.

 

 

تم نسخ الرابط