رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدأت بـ محدش كان يعرفِك قبل زواجنا وانتهت بـ طول عمرك ممثل فاشل .. تفاصيل الحرب الكلامية بين رانيا يوسف ومحمد مختار

محمد مختار ـ رانيا
محمد مختار ـ رانيا يوسف

اشتعلت حرب كلامية بين رانيا يوسف وطليقها المنتج محمد مختار خلال الأيام الماضية، بعد ظهورهما في برامج حوارية وتحدثهما عن طلاقهما، بالإضافة لقضايا أخري.

 

وبدأت الحرب خلال لقاء رانيا ببرنامج حبر سري المذاع على شاشة القاهرة والناس وقالت خلاله أن محمد مختار لم يساعدها في دخول الوسط الفني ولم ينتج لها أي عمل، مثلما يفعل معظم المنتجين مع زوجاتهم، كما قالت إن نادية الجندي ليست مقياس للنجومية.

 

كما تحدثت رانيا يوسف عن الأزمة مرة أخرى، خلال لقاء آخر مع بسمة وهبة في برنامج العرافة، المذاع على شاشة المحور، وقالت إن نادية الجندي كان السبب في وقوع خلاف بين محمد مختار وبناتها، وأنه أجبرها على التوقيع على اتفاق بعدم التحدث عن بناتها في الإعلام.

 

ومن جانبه رد طليقها محمد مختار على تصريحاتها خلال لقائه ببرنامج حبر سري، وقال إنها كانت تبكي وقت طلاقهما، كما أنه يدفع لها 15 ألف جنيه شهريا لبناتها، بالإضافة لدفع ما يقرب من 800 ألف جنيه كمصاريف لتعليمهم، مضيفا أن رانيا يوسف لم تكن معروفة في الوسط الفني قبل زواجهما، ودافع مختار عن نادية الجندي وقال إنها لم تحرضه على بناته بل هي صديقة لهما.

 

ولم تكتفي رانيا يوسف بتصريحاتها في البرنامج، بل عادت وردت في التعليقات على الفيديو الذي تحدث به محمد مختار عن الأموال التي يدفعها لبناتها، عبر موقع انستجرام، قائلة: الحقيقة أنا مقامي أكبر من إن الواحد يرد على واحد زيك، ولطيف أن الواحد يكذب ويصدق نفسه، طول عمرك ممثل فاشل، واللي بعتاك تقول الكلام ده أفشل منك.

 

وعن حزنه بعد ارتداء ابنته فستان البطانة الشهير في مهرجان القاهرة السينمائي، ردت رانيا يوسف على الأمر، قائلة: ولما مراتك كانت بتتباس وتقلع في الإفلام وعلى طول بالبيبي دول مكنتش بتزعل!.

 

 

تم نسخ الرابط