رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. خالد يوسف مدافعاً عن رانيا التومي : تربصوا بها وقاموا باللعب في صورتها

خالد يوسف - رانيا
خالد يوسف - رانيا التومي

برز اسم رانيا التومي التي تشارك في بطولة مسلسل سره الباتع، خلال الأيام الماضية، بعدما تعرضت لهجوم كبير من قبل رواد السوشيال ميديا.

 

كاميرا خبر أبيض التقت مع خالد يوسف مخرج العمل للرد على الانتقادات التي طالتها، فقال يوسف في تصريح خاص : رانيا التومي تقدم دور فتاة ترسلها عصابة دولية لإغراء رجل لكي تستولي على آثار سرقها من المتحف المصري، وكان لازم تكون ست جميلة، ولكن هناك من لعب في صورتها ونشرها على السوشيال ميديا على أنها حقيقية.

 

وتدور أحداث المسلسل في زمنين مختلفين، الأول وقت الحملة الفرنسية على مصر، والثاني العصر الحالي بدءًا من ثورة 25 يناير وما تلتها من أحداث، ويعود مشروع العمل لعام 2010، حيث كان ينوي يوسف في البداية تقديمه كعمل سينمائي، قبل أن يعدل فكرته ويقرر في عام 2011 تقديمه في الدراما، وكان من المقرر أن يكتب السيناريو والحوار له الكاتب محفوظ عبدالرحمن، ولكن تم تأجيل العمل لأجل غير مسمى.

 

مسلسل سره الباتع يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، حنان مطاوع، خالد الصاوي، محمود قابيل، منة فضالي، مصطفى درويش، خالد أنور، رانيا التومي، وشمس الكويتية. 

 

شاهد الفيديو التالي …    

 

 

 

تم نسخ الرابط