رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باحثة عن الأمومة ومدافعة عنها .. أدوار منى زكي الأكثر تراجيدية قبل مسلسل تحت الوصاية

مني زكي
مني زكي

نجحت منى زكي خلال مسيرتها الفنية الطويلة بالتنوع في الأدوار التي تقدمها، بداية من عملها الأبرز الضوء الشارد، مروراً بمسلسل تحت الوصاية، أحدث أعمالها التي تعرض حالياً على شاشة قناة cbc، ومنصة شاهد، وهو العمل الذي حقق ردود فعل واسعة.

 

منى زكي تجسد في مسلسل تحت الوصاية دور أم تسعى لحماية حقوق أبنائها ومدافعة عنها من أطماع عمهم، بعد وفاة زوجها، وتسعى للهروب بمركب الصيد الذي تركه زوجها بعيداً عن إسكندرية، لتستقر وتعمل في دمياط باسم وشخصية جديدة، وسط العديد من المخاوف التي تعيشها.

 

وتعددت المشاهد المؤثرة التي ظهرت بها منى زكي، وكشفت من جديد عن حجم الموهبة التي تمتلكها كإحدى أبرز نجمات الدراما والسينما المصرية في العقدين الماضيين. لكن لم يكن دور منى زكي في تحت الوصاية هو الأول لها في دور الأم الباحثة عن حقوق أبنائها فقد سبقها كذلك أكثر من دور. 

 

مسلسل الضوء الشارد الذي جمعها مع النجم الراحل ممدوح عبدالعليم، تصدرت فيها كذلك منى زكي بدور فرح الأم لحمدي العزايزي التي تواجه أوقات عصيبة بعد ظهورها مع مولودها التي عانت في حمله، وواجهت لحظات عصيبة، وكان هذا العمل من أنجح أدوار منى زكي في بداية مشوارها مع الدراما. 

 

منى زكي قدمت أيضا دور الأم من خلال شخصية آسيا في المسلسل الذي حمل نفس الإسم، فهي الأم التي واجهت لحظات صعبة بسبب وفاة ابنها الصغير غرقاً، مما يتسبب في أزمة نفسية لها، كما يعد دورها في مسلسل لعبة نيوتن الذي عرض في رمضان 2021، وقدمت فيه منى زكي شخصية هانا السيدة المتزوجة التي عانت بسبب حملها الأول، لتسعى للذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتضع مولودها هناك، ليحصل على الجنسية، المسلسل أظهرت فيه منى زكي أيضا شخصية الأم التي كافحت وسعت للدفاع عن ابنها الوحيد، وإثبات مدى مسئوليتها، في وقت كان زوجها حازم يسعى للتقليل منها.  

 

 

تم نسخ الرابط