رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل مسلسل حرب .. 3 مسلسلات جسد فيهم محمد فراج شخصية ضابط شرطة

محمد فراج
محمد فراج

دائما ما يخطف محمد فراج أنظار المشاهدين بأدواره، وذلك لقدرته على تجسيد شخصية ما ونقيضها، وينتظر متابعوه عرض حلقات مسلسله حرب، الذي ينضم لمسلسلات الماراثون الرمضاني 2023، المقرر عرضه في الثلث الأخير من رمضان، لمدة 10 أيام فقط.

 

ويجسد فراج في العمل دور ضابط في الأمن الوطني، يطاردأحمد السقا، الذي يجسد دور إرهابي، ويشاركهما البطولة أحمد سعيد عبدالغني.

 

ومسلسل حرب ليس العمل الأول الذي يجسد فيه فراج دور ضابط، ففي العام الماضي 2022، جسد خلال مسلسل العائدون دور ضابط بالمخابرات المصرية، ورغم كونه ضيف شرف، إلا أن الدور لفت أنظار المشاهدين منذ ظهوره في الحلقة الأولى كأحد أفراد تنظيم داعش حتى اكتشافه كعميل للمخابرات المصرية ضد التنظيم الداعشي الذي حكم عليه بالإعدام حرقًا، وشاركه أمير كرارة بطولة العمل.

 

وفي 2017، قدم محمد فراج دور يتناقض تمامًا مع دوره في العائدون، من خلال مسلسل الحصان الأسود، الذي جسد فيه شخصية ضابط شرطة فاسد، والذي تمكن خلاله من تقمص الشخصية بكل تفاصيلها لتختلف عن غيرها تمامًا من الأدوار المتعلقة بضباط الشرطة، وشاركه البطولة كل من أحمد السقا وأحمد العوضي وياسمين صبري وشيري عادل وأحمد بدير وصبري فواز.

 

أما مسلسل عد تنازلي، إنتاج 2014، والذي تدور أحداثه في إطار بوليسي حول سليم عمرو يوسف وهو أستاذ جامعي بمجال الهندسة، يحيا عيشة هانئة مع زوجته غادة وهي كندة علوش تنقلب حياتهم رأسًا على عقب بعد الإلقاء به في أحد المعتقلات عقب دفاعه عن أحد طلابه، لتتبدل شخصيته إلى شخصية انتقامية، يطارده كل من حمزة وهو طارق لطفي وهو ضابط شرطة، زميل محمد فراج الذي يجسد دور بهاء، وهو ضابط الشرطة الذي يدخل في صراع مستمر طوال الوقت مع زميله، للقبض على الإرهابي سليم، لكن تنتهي حياته بمشهد اغتياله.

 

 

تم نسخ الرابط