رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحلقة الأخيرة من مسلسل علاقة مشروعة .. ياسر جلال يدخل السجن وداليا مصطفى تقتل مي عمر

داليا _ ياسر _ مي
داليا _ ياسر _ مي

انتهى عرض مسلسل علاقة مشروعة من بطولة ياسر جلال، والذي شارك في منافسات الموسم الرمضاني الجاري، وتكون من 15 حلقة، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي. 

 

وأسفرت الحلقة الأخيرة عن مفاجأة حول مقتل بثينة التي تلعب دورها مي عمر في الأحداث، حيث كشفت الحلقة عن قيام داليا مصطفى التي تلعب دور عليا زوجة ياسر جلال بقتل بثينة بعدما علمت بزواجها سرًا من ياسر، وذلك بعدما مشادة بين داليا ومي انتهت بقتل داليا للأخيرة دون قصد. 

 

أما ياسر جلال الذي قدم دور رجل الأعمال عمرو وصفي، فاعترف بارتكابه جريمة قتل مي عمر حتى لا تدخل زوجته داليا مصطفى السجن، وبالفعل انتهت الأحداث بدخول ياسر السجن. 

 

مسلسل علاقة مشروعة شارك في بطولته ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، ميمي جمال، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، محمود فارس، وياسمين رحمي، فيما ظهر نضال الشافعي كضيف شرف بدور الضابط في الحلقتين الأخيرتين. 

 

يذكر أن ياسر جلال قد كشف مؤخرًا عن القضية الأساسية لمسلسل علاقة مشروعة، وذلك في تصريحاته ببرنامج الراديو بيضحك الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة راديو 90.90، وقال جلال : قضية المسلسل الأساسية هي التأكيد أن الزواج الثاني يخرب البيت وأن العنف الزوجي ضد الستات لا يصح مهما كانت أسبابه. 

 

 

تم نسخ الرابط