رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحلقة الأخيرة من مسلسل الهرشة السابعة .. محمد شاهين يطلب العودة لأمينة خليل وماجد الكدواني ومحمد ممدوح ضيفا شرف

شاهين وأمينة ـ ماجد
شاهين وأمينة ـ ماجد ـ ممدوح

ظهر محمد ممدوح في الحلقة الـ 15 والأخيرة من مسلسل الهرشة السابعة بطولة أمينة خليل، والذي يعرض في الموسم الرمضاني الجاري 2023، وظهر بشخصية سباك.

 

ورد محمد ممدوح الجميل لأمينة خليل من خلال ظهوره كضيف شرف في المسلسل، خاصة أنها ظهرت أيضًا كضيفة شرف في إحدى حلقات مسلسله رشيد الذي يشارك به في الموسم الرمضاني الجاري 2023.

 

كما شارك ماجد الكدواني في الحلقة الأخيرة كضيف شرف بشخصيته الحقيقية، من خلال مشاركته في إحدى حلقات البودكاست التي تسجلها نادين التي تلعب شخصيتها أمينة خليل خلال الأحداث.

 

وتحدث ماجد الكدواني في البودكاست عن السنة السابعة في زواجه، وقال إنها كانت صعبة وضبابية، كما تطرق لأول مرة عرف فيها لأن زوجته حامل، وقال إنه حينها كان في المسرح مع محمد رضوان وزوجته أخبرته بالأمر في الهاتف، فشعر بعدها بالخوف والقلق من المستقبل لأنه كان يقبض حينها 150 جنيه فقط.

 

وخلال أحداث الحلقة وافق علي قاسم على استقرار ابنته معه في مصر لمدة عام بدلًا من العودة للخارج، وأخبر زوجته أسماء جلال أنه يريد أن ينجب منها وهو الأمر الذي أسعدها.

 

وبالنسبة لعلاقة أمينة خليل ومحمد شاهين، فانتهى الأمر بأنه طلب منها تسجيل حلقة معها في البودكاست وبالفعل وافقت على الأمر وبدأوا يتحدثون عن مشاكل الزواج، وعرض عليها العودة مرة أخرى بعد طلاقهما، ولكنها رفضت في البداية ثم قررت التفكير في الأمر.

 

 

تم نسخ الرابط