رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى كامل : نضفت نقابة الموسيقيين من الفساد وأنغام نجمة مصر الأولى

مصطفي كامل ـ أنغام
مصطفي كامل ـ أنغام

تحدث مصطفى كامل عن كواليس عمله كنقيب المهن الموسيقية، كما كشف عن عدد من آرائه الفنية، وذلك في لقاء ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس. 

 

وقال مصطفى : نضفت نقابة المهن الموسيقية من الفساد الذي كان بها عندما توليت منصب النقيب، وجميع المدانيين في قضايا الفساد تم إحالتهم إلى التحقيقات التي استمرت لأكثر من شهرين، كما شكلنا مجلس تأديب، وقمنا بتوصية لأحد أعضاء المجلس بإيقافه لمدة سنة وتحويل الملف للأموال العامة.

 

وعن هاني شاكر النقيب السابق، علق : هاني سيسأل أمام الله وسيحاسب عن ما حدث في النقابة، ولكنني لا يجوز أن أوجه أيه إساءة إليه لأنه فنان وصديق لي، كما أنه لم يكن يعلم كل ما يحدث في النقابة وقت ولايته. 

 

أما عن نجمة مصر الأولى، فتابع : أنغام تستحق ذلك اللقب حاليًا لأنها مستقرة ومتزنة فنيًا ومتواجدة على الساحة باستمرار، كما أن شيرين عبدالوهاب رمز للفن المصري، وهي فنانة عظيمة كذلك وقيمة فنية كبيرة. 

 

وعن السينما، اختتم : أعود لها بفيلم جديد من المقرر أن أبدأ تصويره أواخر شهر رمضان الجاري، والعمل من إنتاج بلال صبري وتأليف محمد سمير مبروك وإخراج مازن الجبلي، ويتواصل حاليًا التعاقد مع باقي أبطال الفيلم، على أن يعرض في عيد الأضحى المقبل. 

 

 

تم نسخ الرابط