رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسر جلال : قدمت شخصية الرئيس السيسي بضمير ومسلسل علاقة مشروعة يؤكد أن الزواج الثاني يخرب البيوت

ياسر جلال
ياسر جلال

كشف ياسر جلال عن كواليس تقديمه شخصية الرئيس السيسي في مسلسل الاختيار 3 بالموسم الرمضاني الماضي، كما تحدث عن مسلسله علاقة مشروعة الذي ينافس به في رمضان الجاري، وذلك في لقائه ببرنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة راديو 90.90.

 

وقال ياسر : فخور بالمشاركة في مسلسل الاختيار 3 وتقديمي شخصية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقدمتها بضمير أوي والمسلسل كان عاملي حالة من السعادة غير العادية وكان تحديًا لي بسبب تقديمي شخصية لها العديد من الأبعاد وكانت بعيدة ومختلفة عني. 

 

وعن مسلسل علاقة مشروعة، تابع : مجهود فريق العمل كان سبب نجاحه وأنا جزء بسيط من هذا النجاح، وحاولت عدم حصر نفسي في لون درامي معين مع مراعاة الجانب التجاري في العمل الذي يجذب الجمهور إليه.

 

وواصل : طريقة الحكي في المسلسل مميزة جدًا حتى إن كانت قصته ليست جديدة وقدمت من قبل، وركزنا خلاله على أن الأبناء يتأثرون بوضع والدهم وزواجه الثاني، وقضية المسلسل الأساسية هي التأكيد أن الزواج الثاني يخرب البيت وأن العنف الزوجي ضد الستات لا يصح مهما كانت أسبابه.

 

وأكمل ياسر : اعتذرت عن تقديم مسلسل علاقة مشروعة قبل سنتين بسبب مسلسل الاختيار 3، وتمسكت مؤلفة العمل بي وأجلته حتى أتمكن من تقديمه، وتوقعت أن ينال العمل حظه من النجاح عند عرضه وحدث ذلك بالفعل. 

 

 

 

تم نسخ الرابط