رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين عبدالعزيز وأمينة خليل وريهام عبدالغفور ودينا الشربيني .. نجمات الفستان الأبيض بعد النصف الأول من رمضان

فنانات ارتدين فستان
فنانات ارتدين فستان الزفاف فى دارما رمضان 2023

شهدت مسلسلات الجزء الأول من الماراثون الرمضاني لهذا العام 2023 إطلالات مختلفة للبطلات، تميزت كل واحدة بإطلالة مختلفة عن الأخرى، وعلى الرغم من ذلك كانت فساتين الزفاف عامل مشترك بينهن، حيث ارتدت عدد من الفنانات فساتين زفاف هذا الموسم.

 

تأتي لورديانا في مقدمة هؤلاء الفنانات، حيث ظهرت كضيفة شرف في الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 7.

 

كذلك أطلت مهرة -ياسمين عبدالعزيز- بفستان زفاف خلال مسلسلها ضرب نار، في حفل زفافها على زوجها جابر -أحمد العوضي-، لتكون المرة الثانية على التوالي التي ترتدي فيها فستان زفاف أمام العوضي، حيث ظهرا معًا في رمضان الماضي خلال مسلسل اللي مالوش كبير.

 

وفي مسلسل الهرشة السابعة والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي يتناول أسباب الخلافات الزوجية وفشل العلاقة بين أزواج جيل الثلاثينيات، ارتدت كل من نادين -أمينة خليل- وسلمي -أسماء جلال- فستان زفاف خلال حفل زفافهما على آدم -محمد شاهين- وشريف -علي قاسم-.

 

كذلك يأتي مسلسل كامل العدد، بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي، ضمن المسلسلات التي ظهرت فيها كل من ليلى تيمور -دينا الشربيني-  وألفت إمام أثناء حفل زفاف كل منهن على شريف سلامة وأحمد كمال، وهن يرتدين فساتين زفاف.

 

تأتي أيضًا أسماء -ريهام عبدالغفور- في مسلسل رشيد، والذي يشاركها فيه البطولة رشيد -محمد ممدوح-، ضمن فنانات رمضان اللائي ارتدين فستان زفاف، وتدور أحداث المسلسل في إطار الإثارة والتشويق حول رشيد الذي يتهم في قضية قتل يوم ليلة زفافه على أسماء.

 

 

تم نسخ الرابط