رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الإمام الشافعي وعملة نادرة في البلاتوه .. الخريطة الكاملة لمواعيد انتهاء تصوير مسلسلات رمضان

نيللى كريم ـ خالد
نيللى كريم ـ خالد النبوي

انتهى عدد من الفنانين من تصوير مسلسلاتهم قبل بدء شهر رمضان الجاري مثل جعفر العمدة لمحمد رمضان والبعض الآخر انتهى منذ أيام، إلا أن هناك بعض المسلسلات التي مازالت في البلاتوه حتى الآن.

 

ومن أبرز تلك المسلسلات رسالة الإمام لخالد النبوي، الذي سيستمر تصويره لأخر رمضان، حيث من المقرر أن ينتهي تصويره يوم 26 رمضان الجاري، كما تواصل روبي تصوير مشاهدها في مسلسلها حضرة العمدة حتى الآن، ومن المقرر أن تنتهي منه يوم الأحد المقبل.

 

ولازالت نيللي كريم تواصل تصوير مشاهدها هي وفريق العمل في مسلسل عملة نادرة، حيث من المقرر أن ينتهوا من التصوير يوم الجمعة المقبلة، أما مصطفى شعبان فسينتهي من تصوير مسلسله بابا المجال يوم 25 رمضان الجاري.

 

أما يسرا فتنتهي من تصوير مشاهدها في مسلسل 1000 حمدلله على السلامة في الأسبوع الأخير من رمضان، نفس الأمر بالنسبة لمنى زكي في مسلسل تحت الوصاية ومحمد سعد في مسلسل الحاج إكسلانس ودنيا سمير غانم بمسلسل جت سليمة، وغادة عبدالرازق بمسلسل تلت التلاتة، وأحمد مكي بمسلسل الكبير أوي 7.

 

كما ينتهي أمير كرارة من مسلسل سوق الكانتو خلال الأيام المقبلة وهو نفس حال مسلسل الكتيبة 101، فيما تنتهي روجينا من تصوير مسلسلها ستهم يوم 28 رمضان الجاري، أما ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي فينتهيان من تصوير ضرب نار في آخر 10 أيام برمضان.

 

 

تم نسخ الرابط